لجنة المسابقات العامة تعقد اجتماعها الأسبوعي
تحديد موعد مباراة مركز طولكرم وشباب يطا المؤجلة
الإثنين, 21 مارس 2016 - 21:02

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إجتماعها الدوري اليوم الأثنين الموافق 21/3/2016، وذلك في مقر الإتحاد بالرام، حيث نظرت اللجنة في تقارير المبارايات التي إقيمت خلال الأسبوع المنصرم بما فيها مباريات كأس فلســطين.

وتقديراً من اللجنة بسير المباريات بشكل مقبول وللجهود المميزة والتي تبذلها إدارات الأندية وطواقم الفرق، فقد إرتأت اللجنة التنويه لبعض إدارات الأندية بشــأن بعض المخالفات الفردية المرتكبة من قبل تابعيهم آملة منهم المراجعة بشــأنها وبما يحفظ مصالح الفرق ويحمي الصورة الحضارية المشرقة والرسالة السامية للرياضة الفلسـطينية.

وقررت لجنة المسابقات العامة الإبقاء على تأجيل مباريات دوري الوطنية موبايل للمحترفين ودوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي" لحين عودة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في حين تم إقرار إقامة المباراة المؤجلة من الأســبوع الثامن عشـــر من دوري الدرجة الأولى ما بين فريقي مركز طولكرم وشباب يطا لتقام يوم الجمعة الموافق 25/3/2016، في تمام الســاعة الرابعة عصراً، وذلك على استاد جمال غانم بطولكرم.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 فبراير 2020 - 16:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com