يـــــارب .. كــــــــن مـــــــع الفــــدائـــي
الأربعاء, 23 مارس 2016 - 13:35

بال جول - بقلم : بدر مكى
الفدائي .. يقابل الأمارات برسم التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا.. أقول.. ربما تكون.. هي المباراة الأهم في تاريخ الكرة الفلسطينية.. إذا ما قدر لنا الفوز على الإمارات ومن بعدها تيمور.. وتعادلت الإمارات في مباراتها الأخيرة والسعودية.. فإن الفدائي يتأهل إلى أمم آسيا.. وتصفيات المرحلة الثانية من كأس العالم بشروط .
يا رب.. كن مع فلسطين ولا تكن عليها.. والله تعبنا.. حتى نصل إلى ما وصلنا إليه.. رغم الاحتلال وإجراءاته.. وقسوة الظروف.. ولكن لا تنقصنا الإرادة..
ورأيي في موضوع المنتخب.. يجب الاعتماد على لاعبي الشتات.. لأنهم فنياً كعبهم أعلى.. وكذلك على صعيد اللياقة.. ويضاف لهم المميزون من دورينا.. مع ملاحظة أن عديد منتخبات العالم.. يلعبون بمحترفيهم في الخارج.. استراليا.. البرازيل والأرجنتين.. وهذا بعيداً عن المقارنة..
الفدائي.. الذي يمثل كافة أبناء شعبنا في الداخل والخارج.. أصبح سفيراً فوق العادة لفلسطين.. فهو يمثل وحدة الجغرافية والديمغرافية.. وهو جزء من نضالنا الوطني..
يا رب.. من بيت المقدس وأكنافه.. ندعو للفدائي بالتوفيق.. هذه الكوكبة من الفدائيين.. يرفعون علم بلادهم.. وفي داخلهم سمو قضيتهم.. وبركاتك.. يا عبد الناصر بركات والفتح الفلسطيني قادم.. يا آسيا



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 14:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com