فريق كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء يتوج بطلاً لدوري كرة القدم
الخميس, 24 مارس 2016 - 20:59

غزة – دائرة العلاقات العامة

توج فريق كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الإسراء بلقب دوري كرة القدم الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونادي التفاح الرياضي، على ملعب التفاح بمدينة غزة.

وفاز فريق كلية العلوم الإدارية والمالية على فريق كلية الحقوق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب التفاح، وسط حضور جماهيري حاشد من الطلبة، ورئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار والدكتور نبيل أبو شمالة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية والدكتور علاء مطر عميد كلية الحقوق والأستاذ نبيل إسماعيل مدير شؤون الطلبة.

وفي تفاصيل المباراة، شهد الشوط الأول تألق فريق كلية العلوم الإدارية، وتمكن من إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما كلاً من اللاعب محمد سلمة وأشرف علاو.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول فريق كلية الحقوق تقليص الفارق، وتمكن من تسجيل هدفه الوحيد من قبل اللاعب محمد عبد ربه مما أدى لزيادة الإثارة في اللقاء، وتمكن فريق كلية العلوم الإدارية من تسجيل الهدف الثالث عبر لاعبه المتألق محمد سلمة لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتوج الفريق الفائز بلقب البطولة بجدارة واستحقاق.

وتحصل محمد سلمة على جائزة هداف البطولة برصيد ستة أهداف، بينما حصل عبد اللطيف أبو طعيمه على لقب أفضل حارس مرمى، وتقاسم محمد عبد ربه ومصعب الحساينة لقب أفضل لاعب في البطولة.

وأدار البطولة طاقم تحكيم دولي مكون من الكابتن أمين عويص ومحمود أبو حصيرة وبتعليق للكابتن احمد سعد.

هذا وسيتم اختيار عناصر لتمثيل منتخب الجامعة للمشاركة في البطولات الخاصة بالجامعات خلال المرحلة المقبلة.

والجدير ذكره أن هذه البطولة تأتي ضمن رؤية الجامعة في تعزيز الأنشطة اللامنهجية للطلبة في كافة المجالات



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 13:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com