التصفيات الآسيوية المزدوجة
فوز "باهت" للأخضر السعودي على ماليزيا يعيده لصدارة المجموعة
الخميس, 24 مارس 2016 - 21:25

الرياض - بال جول

استعاد المنتخب السعودي صدارة المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 و كاس آسيا 2019 بعد فوزه الباهت على ضيفه المنتخب الماليزي "الضعيف" بهدفين دون رد مساء الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في ختام منافسات الجولة الثامنة.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 19 نقطة متربعاً بصدارة المجموعة وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الإماراتي صاحب المركز الثاني في المجموعة التي تضم منتخبنا الفلسطيني الذي ضمن المركز الثالث.

وانتظر الأخضر السعودي حتى الدقيقة 50 ليتمكن من الوصول للشباك الماليزية عبر محمد السهلاوي قبل ان يضيف زميله تيسير الجاسم الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وفرط المنتخب السعودي في فرصة زيادة رصيده التهديفي يسهل عليه طريق التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات كاول المجموعة قبل ان يحل ضيفاً على المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في ختام التصفيات ليكتفي بهدفين فقط في شباك المنتخب الماليزي.

ففي حال فوز الابيض الإماراتي على الأخضر السعودي بفارق هدفين سيتمكن أبناء المدرب مهدي علي من خطف بطاقة التأهل كمتصدر للمجموعة في حين سيدخل الأخضر في حسابات أفضل أربع أصحاب المركز الثاني في المجموعات الثمانية.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 21 مايو 2019 - 15:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com