الاتحاد الفلسطيني لرياضة" الترايثلون" يشارك في البطولة العربية الرابعة وعمومية الاتحاد بشرم الشيخ
الأحد, 27 مارس 2016 - 14:42

غزة-محمد حجاج

اكد الاتحاد الفلسطيني لرياضة الترايثلون "الثلاثي الحديث" مشاركته في فعاليات البطولة العربية الرابعة للترايثلون، والمزمع اقمتها في مدينة شرم الشيخ خلال النصف الاول من شهر ابريل المقبل.

وجاء قرار الاتحاد خلال اجتماعه بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية صباح السبت 26/3،و بحضور رئيسه الاستاذ محمد ابو طير، وامين السر راشد المصرى ،والمدربان محمد ابو حصيرة ويوسف ابو سمعان.

وقال رئيس الاتحاد ابو طير :ان فلسطين ستشارك في فعاليات البطولة بلاعبين مقيمان في مملكة البحرين، هما الشقيقان عبد الله وعمر وجدي ابو شباب؛ حيث سيشاركان في سباقي "السبرنت ترايثلون "والسبرنت اكواثلون"، والتي سبق لهما المشاركة فيهما خلال البطولة الاولى في نفس المدينة في العام2010 .

وتابع ابو طير: ان فلسطين ستشارك على هامش البطولة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة ممثلة بالخبير الدولي في التدريب والتخطيط الاستراتيجي د. وجدي ابو شباب، لافتا الى ان اهمية المشاركة من كونها تأتي في اطار اثبات التواجد والحضور الفلسطيني في البطولات العربية، وتثبيت عضوية فلسطين في الاتحاد، والذي حصلت على عضويته في العام 2010 ،كما حصلت على عضوية الاتحاد الدولي في العام 2012 والاتحاد الاسيوي في العام 2013 .

ووجه ابو طير شكره الى الاتحاد البحريني للترايثلون على احتضانه للاعبي منتخب فلسطين، واتاحة الفرصة لمشاركتهم ،كما وجه الشكر للواء احمد ناصر رئيس الاتحادين العربي والمصري على استمرار دعمه للاتحاد الفلسطيني للعبة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 21 يناير 2020 - 20:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com