القادسية يتمسك بالامل بالفوز على النصيرات
الزيتون يؤمن نفسه ويشعل صراع الصعود بهزيمة اهلي غزة في الاولى
الأحد, 27 مارس 2016 - 17:12

غزة - بال جول

اشعل نادي الزيتون الرياضي صراع المنافسة على حجز بطاقتي الصعود للدوري الممتاز بعدما نجح في قلب تاخره بهدف امام المتصدر اهلي غزة الى انتصار ثمين بهدفين لهدف على ملعب التفاح شرق مدينة غزة في ختام منافسات الاسبوع العشرين من مسابقة دوري الدرجة الاولى بالمحافظات الجنوبية.

وبهذا الفوز امن نادي الزيتون موقعه في الدرجة الاولى لموسم اضافي بعدما رفع رصيده الى ٢٦ بالمركز الخامس، فيما توقف رصيد اهلي غزة عند ٤٠ نقطة بالصدارة امام الجلاءالثاني بفارق الاهداف.

تقدم الاهلي اولا عبر احمد المدهون في الدقيقة ١١ قبل ان يرد الزيتون بهدفين في شوط المباراة الثاني جاء الاول من ركلة جزاء مثيرة للجدل سجلها عاهد ابو مراحيل في الدقيقة ٦٧ وعاد نفس اللاعب مسجلا هدف نقاط المباراة الثلاث لفريقه في الدقيقة  ٧٦.

وفي رفح تمسك نادي القادسية بامل الصعود بعد فوزه الثمين والصعب على ضيفه اهلي النصيرات بهدفين لهدف على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

ورفع القادسية رصيد نقاطه الى ٣٨ نقطة بالمركز الرابع خلف التفاح الثالث بفارق الاهداف، فيما توقف رصيد اهلي النصيرات عند ١٩ نقطة بالمركزالعاشر ولا يزال يعاني في صراعه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وسجل ثنائية اصحاب الارض علاء اضهير في الدقيقة ٢٥ واضاف زميله ادهم القاضي الهدف الثاني في الدقيقة ٥٦، قبل ان يقلص اهلي النصيرات الفارق عبر هداف الفريق بلال رمضان في الدقيقة ٧١.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 11:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com