تعادلان للمكبر والإسلامي امام عسكر والجمعية
مركز طولكرم يقترب من الصعود للمحترفين بفوز عريض على هلال اريحا
السبت, 02 إبريل 2016 - 17:57

أريحا - بال جول

اقترب نادي مركز طولكرم من العودة إلى دوري المحترفين بعد فوزه العريض على مضيفه هلال أريحا بخمسة أهداف دون رد على ملعب أريحا البلدي في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإحتراف الجزئي بالمحافظات الشمالية.

وتألق نجمي السمران محمد الناطور وفادي سليم الذان سجلا الخمسية بواقع ثلاثية للأول وثنائية للثاني.

ارتفع رصيد مركز طولكرم إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب, فيما بات هلال اريحا على بعد خطوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطة بالمركز الأخير.

وعلى استاد الخضر الدولي بمدينة بيت لحم تعثر جبل المكبر بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام ضيفه مركز عسكر.

وتتواصل معاناة النسور من أجل الهروب من حسابات الهبوط بعدما اكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى 22 نقطة بالمركز التاسع خلف الإسلامي القلقيلي بفارق الأهداف, فيما ارتفع رصيد مركز عسكر إلى 25 نقطة بالمركز السادس مؤقتاً.

وأخيرا سقط الإسلامي القلقيلي وجمعية الشبان المسلمين سوياً بتعادل إيجابي مخيب بهدفين لكل منهما ليواصلا معاناتهما في قاع الترتيب.

حيث ارتفع رصيد الإسلامي إلى 22 نقطة بالمركز الثامن أمام المكبر بفارق الأهداف فيما ارتفع رصيد الجمعية إلى 17 نقطة بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 13:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com