دوري الوطنية موبايل للمحترفين
الأمعري يفرض التعادل على العميد ويجبره على تأجيل حسم الدوري
الجمعة, 08 إبريل 2016 - 21:18

بيت لحم - وفا

اوقف فريق الامعري انتصارات متصدر دوري "الوطنية موبايل"، شباب الخليل "العميد" عندما فرض عليه التعادل مساء اليوم الجمعة، على ملعبه وبين جماهيره، بهدف لمثله في اطار الجولة الـ19.

بالتعادل اضاف "العميد" نقطة الى رصيده رافعا اياه الى 43 نقطة في الصدارة. اما "الامعري" فبقي في المركز الـ 12 والاخير ليصبح رصيده 16 نقطة.

استطاع الضيوف من احراز باكورة اهداف المباراة في الدقيقة 26 عن طريق محمد نائل مستغلا خطأ فادحا من الحارس والمدافع هيثم ذيب ساكنا الكرة في الشباك.

سيطر "العميد" على مجريات اللعب وبادر الى الهجوم وحاصر الامعري في منتصف ملعبه، لكنه افتقد الى النهاية السعيدة. ومع الانفاس الاخيرة من زمن الشوط الاول استطاع فهد العتال احراز هدف التعادل.

احداث الشوط الثاني لم تحمل معها رياح التغيير، انخفض الاداء من كلا الفريقين ولعبا بحذر شديد مع اغلاق المنطقة الدفاعية.

لكن الدقائق الاضافية من الوقت المبدد كادت ان تأتي بهدف الفوز لكلا الفريقين اولاها عندما انفرد محمود ابو ورده بالكرة داخل الصندوق وسدد لكن الحارس احمد شبل تألق في ابعادها. الرد جاء مباشرة من الامعري، كرة متقنة مررت للاعب البديل همام ابو حسنين، سددها في زاوية وابدع الحارس سائد ابو سليم، في الذود عن مرماه ليتكفل المدافع في ابعادها.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 03:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com