لاعب غزى يدق ناقوس الخطر لمباريات الغد الحاسمة !
السبت, 09 إبريل 2016 - 19:28

لاعب غزى يدق ناقوس الخطر  لمباريات الغد الحاسمة !

غزة – بال جول

دق المخضرم أدهم المقادمة  لاعب نادى أهلي غزة  ناقوس الخطر لما قد يترتب من أحداث في لقاءات الغد الهامة الحاسمة في بطولة دورى الوطنية موبايل الممتاز والتى يترتب على ضوء نتائجها الفريق الثانى الهابط الى دورى الدرجة الأولى بعدما سبقه خدمات المغازي .

وحذر " المقادمة " ما أسماه باليوم الأسود  على غزة عموماً والرياضة خصوصاً  ... وفيما يلى النص الكامل لرسالة المقادمة التى دونها  ..

لمن يهمه الأمر

درهم وقاية خير من قنطار علاج

قد يكون يوم الأحد 10/4/2016 يوم اسود على غزة عموما وعلى الرياضة فيها خصوصا إذا ما تداركت أجهزة الأمن واتحاد الكرة الموقف وأخذوا كل الاحتياطات الأمنية اللازمة للخروج بالمباريات إلى بر الأمان ..

سمعنا فى الفترة الأخيرة وبعد تفجيرات باريس وبروكسل احتمالات إلغاء مباريات أوروبية كبيرة مثل كلاسيكو الريال وبرشلونة وبطولة أمم أوروبا بل حتى تم ايقاف مبارة فى فرنسا وإخلاء الملعب من الجماهير خوفا على حياتهم ..

هل هؤلاء احرص منا على حياة البشر ؟؟؟

قد يعتقد البعض أن كلامى مبالغ فيه ولكن لنعمل سويا على قاعدة "درهم وقاية خير من قنطار علاج" ولكننى أعلم أن فى غزة رجال لن يعودوا بنا إلى عهد الفلتان ..

أليس من الحكمة اذا شعر حكم مباراة ما بخطر عليه أو على اللاعبين أن يوقف المباراة ولو من قبل أن تبدأ إلا إذا كان يريد إعادة سيناريو مباراة بور سعيد ؟؟؟

لنكن عمليين ولنحاسب أنفسنا على تقصيرنا ولا نجلد غيرنا ..

فى النهاية أتمنى أن أكون مخطئا فى احساسى وان تتحلى جماهيرنا الرياضية بالأخلاق الرياضية وان يسود الأمن والأمان ربوع فلسطين الحبيبة..

اللهم احفظنا بحفظك فى قطاع غزة كاملا من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه ..

والله من وراء القصد

أرجو من الجميع التعليق بحكمة وعقلانية وإيصال المنشور بالمشاركة لكل من يعنيه امننا وسلامتنا ..



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 09:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com