ريال سوسيداد يشعل صراع الليغا بالفوز على برشلونة
السبت, 09 إبريل 2016 - 23:33

بال جول

عزز نادي ريال سوسيداد من عقدته لبرشلونة على ارضية ملعب أنويتا والحق به الخسارة الرابعة هذا الموسم بهدف نظيف مساء السبت في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة دوري الدرجة الأولى الأسباني.

ولم يتذوق برشلونة الفوز في أخر سبع زيارات له على ملعب أنويتا ستة منها في الليغا وواحدة في كأس الملك الأسباني.

وتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة ولكن تقلص الفارق بينه وبين اتلتكو مدريد الثاني إلى ثلاث نقاط وعن ريال مدريد الثالث إلى اربع نقاط ليشتعل الصراع على لقب الليغا من جديد بين العمالقة الثلاث قبل نهاية المسابقة بستة جولات.

وارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 41 نقطة بالمركز التاسع خلف ملقا الثامن بفارق الأهداف.

ويدين أصحاب الأرض بهذا الإنتصار الثمين على حامل اللقب للاعبه الشاب ميكيل أويارزبال الذي سجل هدف المباراة الوحيد برأسية متقنة غالطت كلاوديو برافو حارس برشلونة في الدقيقة الخامسة.

وفضل انريكي بعدم الدفع بإنيستا وراكيتيتش وألبا من البداية مما تسبب في ارباك كبير في خط وسط برشلونة بالإضافة إلى غياب هداف الفريق لويس سواريز للإيقاف.

وعان لاعبي برشلونة كثيراً امام التنظيم الدفاعي لأصحاب الأرض والتألق الغير عادي لحارس مرماهم الذي زاد عن مرماه امام محاولات توران وانيستا وميسي ونيمار.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 أكتوبر 2019 - 23:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com