الدوري الأسباني
فالنسيا يوقف نزيف النقاط بانتصار قاتل على إشبيلية
الأحد, 10 إبريل 2016 - 20:01

أحرز المهاجم الإسباني الدولي ألفارو نيجريدو هدفاً في الوقت الضائع ليودع فالنسيا دوامة الهزائم المتتالية في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2 / 1 على إشبيلية اليوم الأحد، وذلك في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز سلتا فيجو على مضيفه سبورتنج خيخون 1 / صفر.

واستعاد فالنسيا بعض اتزانه بعد 4 هزائم متتالية وتغلب على ضيفه إشبيلية بهدفين سجلهما دانيل باريخو في الدقيقة 41 ونيجريدو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، مقابل هدف سجله كيفن جاميرو في الدقيقة 86 .

ورفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثالثة له على التوالي في المسابقة.

وفي وقت سابق اليوم، تغلب سلتا فيجو على مضيفه خيخون بهدف سجله مانويل نوليتو في الدقيقة 64، ليرفع سلتا فيجو رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد خيخون عند 38 نقطة في المركز الثامن عشر.

DPA



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 23:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com