هنية يكرم فريق الصداقة لكرة القدم بعد حصوله على وصافة الدوري الممتاز
الثلاثاء, 12 إبريل 2016 - 14:25


غزة/ أسامة أبو عيطة:
أقام عبد السلام هنية حفل عشاء تكريمي لفريق الصداقة لكرة القدم, بعد حصوله على وصيف دوري الوطنية موبايل موسم (2015/2016), وذلك في مطعم البحار على شاطئ بحر غزة, بحضور الدكتور محمد صنع الله ممثل الجمعية الإسلامية ومجلس إدارة النادي.
وقدم هنية مكافأة مالية للجهازين الفني والإداري ولكافة لاعبي الفريق الأول, الذين شاركوا معه طوال مشوار بطولة الدوري, والتي نافس الصداقة على لقبها حتى الجولات الأخيرة.
وقدم هنية شكره إلى كل من مدرب الفريق مصطفى نجم, ومساعده سامي الشنطي, ومدرب حراس المرمى إسماعيل الخطيب, ولاعبي الفريق, ومجلس الإدارة, وإلى كل من بذل الجهد والعرق طوال الفترة الماضية, والتي توجت الفريق بمركز الوصافة, خلف خدمات رفح الذي حصد اللقب, مؤكداً أن الفريق قدم مستويات كبيرة, وأداءً مشرفاً, وخاض منافسة شرسة, وقاتل حتى الرمق الأخير, ولكن البطولة لم تكن نصيبه.
وأوضح هنية أن درع الدوري كان هو الهدف المنشود في البطولة المنصرمة, ورغم عدم تحقيقه سيبقى هو ذات الهدف للموسم المقبل, الذي على جميع منظومة الصداقة الاستعداد له.
وقدم مدرب الفريق مصطفى نجم شكره العميق إلى عبد السلام هنية, ومجلس الإدارة وكافة داعمي ومحبي النادي, وزملائه في الجهاز, واللاعبين على كل ما قدموه خلال الموسم, معرباً عن أسفه لعدم تحقيق حلم تحقيق اللقب, متمنياً أن يحصل هذا الأمر في الموسم القادم لنادي الصداقة, الذي يستحق أن يتوج بلقب الدوري.



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 06:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com