ما فـــــــشروا
اتحاد خانيونس يوضح آخر تطورات شكوى التلاعب والتسجيل الصوتي
الأربعاء, 13 إبريل 2016 - 15:27

خانيونس – بال جول

رغم انتهاء منافسات دوري الوطنية موبايل الممتاز في محافظات غزة ، إلا ان حديث التفويت والتلاعب في نتائج المباريات لازال قائماً وبقوة  ، خاصة مع تقديم شكوى مرفقة بتسجيل صوتي يكشف حجم التلاعب في بعض المباريات .

وللوقوف على آخر تطورات الشكوى والتسجيل الصوتى المقدم من نادى إتحاد خانيونس ، أكد محى الدين النجار عضو مجلس إدارة اتحاد خانيونس على ثبات موقف ناديه من الشكوى والتسجيل الصوتى  ومطالبة اتحاد الكرة باتخاذ اقصى العقوبات للحفاظ على المنافسة الشريفة والعدالة الرياضية .

 مشدداً على ان نادى اتحاد خانيونس رغم بقاء فريقه الكروى في الدرجة الممتازة عن جدارة واستحقاق ووقوفه بقوة وثبات في وجه المؤامرات التى أحيكت  للإطاحة به  ، إلا أنه لن يتخلى عن المبادئ والقيم التى ينتهجها ومتمسك بشدة في الشكوى المقدمة لاتحاد الكرة .

وحول مطالبة اتحاد الكرة للتسجيل الصوتى كاملاً ، قال : ارسلنا ردنا وأرسلنا التسجيل الصوتى دون مونتاج ، ولكن تفاجئنا بطلب آخر من اتحاد الكرة يثير الكثير  من الاستغراب والسخرية في آن واحد مفاده طلب اتحاد الكرة توضيح اسم الشخصية التى تتحدث في التسجيل الصوتى ، وهناما من شك على أن الجميع يعلمها ويعرفها من أقصي جنوب القطاع الى اقصى شماله ولم تعُد مجهولة .

وأكمل قائلاً  : عدم جدية اتحاد الكرة بات واضحاً في التعامل مع الشكوى والأمور تسير نحو  كأن شيئاً لم يحدث ، ولكن دعنا نؤكد لك بأن اتحاد الكرة في حال أراد فتح تحقيق جدى ، سيرى ما يفرحه ويريحه في حال رغب بكشف التفويت والتلاعب بالنتائج .

 وفى سياق آخر  يتعلق بالأقاويل التي تدعيها جماهير أحد الأندية بحدوث تفويت وتلاعب بمواجهة اتحاد خانيونس وغزة الرياضي ، رد بسخرية قائلاً : ما فـــــــشروا .



تاريخ الطباعة: الأحد, 21 يوليو 2019 - 09:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com