وفد من قدامى الرياضيين يهنئ خدمات رفح بلقب الدوري
الإثنين, 18 إبريل 2016 - 03:36

 

غزة/حسام الغرباوي الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد كبير من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مساء الاحد 17- 4 - 2016 , بتقديم التهنئة إلى أسرة نادي خدمات رفح , بمناسبة تتويج فريق الكرة الاول بلقب الدوري العام "دوري الوطنية موبايل" 2015 – 2016, وكان في استقبال الوفد أعضا إدارة النادي وقدامى الرياضيين وعدد من لاعبي الفريق الأول وكوادر النادي , وبهاء أبو طه عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وتقدم وفد القدامى عماد التتري رئيس الجمعية وأعضاء الإدارة زياد أبو سمرة وتوفيق أبو حرب, والرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني لقدامى اللاعبين, وحسن صلاح عضو ادارة الجمعية السابق, و "الكابتن صائب جندية و الكابتن محمد السويركي و الكابتن هيثم حجاج" والاعلامي حسام الغرباوي الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين .

وبارك عماد التتري رئيس الجمعية لأسرة نادي خدمات رفح تحقيق هذا الانجاز للمرة الرابعة بتاريخه, مشيراً اأن اللقب ليس غريباً على نادي خدمات رفح هذا النادي الكبير نادي الاجيال المتعاقبة.

واضاف التتري أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تربطها علاقات مميزة مع نادي خدمات رفح الذي يحرص دوماً على المشاركة في فعالياتها الرياضية ونشاطاتها.

وتمنى التوفيق والنجاح لأسرة النادي وتحقيق مزيد من الألقاب والبطولات في المستقبل.

 

بدوره رحب رائد جودة عضو مجلس إدارة نادي خدمات رفح والناطق الاعلامي للنادي, بالوفد الجمعية, مشيداً بجمعية قدامى الرياضيين ودورها الوطني الرياضي الملموس على كل الأصعدة.

وأشار أنه يشعر بالفخر بزيارة القدامى أصحاب التاريخ المشرف في جميع المحافل, مؤكداً أن نادي الخدمات سيحرص دوماً على المشاركة في نشاطات وفعاليات الجمعية لإيمانه العميق بضرورة استمرارية اللاعبين القدامى في العطاء.

وتم جودة قائلاً أن أبواب نادي خدمات رفح مفتوحة على مصراعيها لاحتضان أنشطة وفعاليات الجمعية ولجميع الرياضيين.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 20:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com