محمود المزين .. بقائي مدرباً لخدمات رفح مرهون بهذه الحالة
الأربعاء, 20 إبريل 2016 - 22:18

غزة – بال جول

قال محمود المزين المدير الفني للفريق الأول بنادي خدمات رفح بطل دوري الوطنية الممتاز ، انه مستعد للبقاء في منصبه شريطة توفر بعض الشروط التي لا غنى عنها بحسب تعبيره .

وأوضح " المزين " في حديث مطول له مع الزميل الإعلامى إياد الريس عبر إذاعة أمواج الرياضية ، بأن استمراره من عدمه في قيادة الماتدور الرفحى الموسم المقبل مرهون بضمان الإستقرار الإدارى والمالى في القلعة الخضراء .

مبيناً الى أن حالة الإستقرار الإدارى إضافة الى توفر السيولة المالية عاملان مهمان لتوفير مناخ مساعد على النجاح ، خاصة في ظل الإستحقاقات والمتطلبات المالية للاعبين في الموسم القادم ، والحاجة الى تدعيم صفوف الفريق للمنافسة الحقيقية على البطولات القادمة  .

وفى سياق آخر تطرق من خلاله المزين لأصعب اللحظات التى واجهت بطل دورى الوطنية الممتاز  ، لافتاً الى افتقاده الى خمس لاعبين دفعة واحدة نتيجة الإصابة اضافة الى مشاركة لاعبان وهما مصابان في احدى المباريات  إضافة الى  غياب لاعبه المتألق جهاد أبو رياش في مواجهة الصداقة لحصولة على البطاقة الصفراء الثالثة  علإوة على اصابة المهاجم رامي البيوك والبارز معتز النحال .



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 15:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com