استعداد لنهائي الكأس
دعم جماهيري وتنظيمي للنشامى
السبت, 23 إبريل 2016 - 02:43

غزة/ بال جول / صالح ابو شقير

​مع قرب موعد نهائي كأس غزة والذي سوف يجمع ما بين فريقي شباب خانيونس وشباب جباليا عصر الأحد على ملعب اليرموك بغزة ما زالت كتيبة النشامى تواصل الاستعداد على قدم وساق بجد واجتهاد وسط تكاثف كبير من قبل الكوادر والشخصيات الرياضية والرسمية فتح وحماس كانوا ممن شارك النشامى لحظات أهبة الاستعداد بزيارات مثلت قيادات الحركة الرياضية في كلتا الحركتين وسط أجواء تفاؤلية من قبل الجميع .

بدوره حث الوفد الفتحاوي المؤازر للنشامى ممثلا يالقيادي في الحركة الأستاذ خالد شقورة  لاعبي الفريق على ضرورة التركيز بالمباراة كحدث تاريخي يضيف لخانيونس انجازا بحجم تضحيات أهلها وطموحاتهم.

كما وتخلل تلك الزيارات زيارة من قبل وفد الحركية الرياضية التابعة لحركة حماس ممثلة بالأستاذ عبد الغني الشيخ الذي أكد على دعم الحركية للفريق في سبيل تحقيق البطولة التي يتعطش لها كل جماهير خانيونس ,داعيا اللاعبين أن يكونوا على قدر كبير من المسؤولية من أجل تحقيق الانجاز.

يذكر أن شباب خانيونس أنهى آخر استعداداته عصر الخميس على أرض استاد خانيونس البلدي وسط حضور رسمي وشعبي مثله رابطة المشجعين وقدامى اللاعبين استعدادا لنهائي كأس غزة المرتقب



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 23:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com