مدرسة التحرير تحظى بكأس خماسي مدارس الجنوب
السبت, 23 إبريل 2016 - 17:36

 

الخليل / فايز نصار

  احتضنت قاعة الخليل الكبرى يوم الخميس الماضي بطولة خماسي كرة القدم ، بمشاركة عشر مدارس من مديريات التربية والتعليم في شمال الخليل وجنوب الخليل وبيت لحم ويطا .

  ونظمت البطولة من قبل مديرية الأنشطة الرياضية في الادارة العامة للانشطة الطلابية ، وبالتعاون مع مؤسسة الامديايست ،واشرف على التنظيم جمال عاشور من قسم الأنشطة في مديرية التربية والتعليم في الخليل .

 وفي البداية القى مدير الأنشطة الرياضية في الوزارة جمال فرهود كلمة حيا من خلالها الفرق المشاركة ، شاكرا مؤسسة الامديايست على تعاونها ، ومثمنا دور كل من ساهم في انجاح البطولة ، فيما توجه رئيس قسم الانشطة في مديرية الخليل نعيم حمدان بالشكر والعرفان للقائمين على البطولة  والفرق المشاركة ، تاركا لمندوب مؤسسة الاميدايست علاء السعيد الاشادة بمثل هذه الأنشطة ، وتحية القائمين عليها والمشاركين فيها .

 وبعد تنافس رياضي كبير وصلت فرق مدارس عمرو بن العاص والتحرير والشواورة ويطا الى دور الاربعة ، لتلعب مدرستا التحرير والشواورة الدور النهائي ، الذي ابتسم لمدرسة التحرير ، فيما فازت مدرسة عمرو بن العاص على يطا في لقاء الترتيب ، ليكون ترتيب المدارس كما يلي :

1- التحرير

2- الشواورة

3- عمرو بن العاص

4- يطا الاساسية .



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 13:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com