الدوري الأسباني
ريال مدريد يفلت بأعجوبة من فخ رايو فاليكانو بقيادة بيل
السبت, 23 إبريل 2016 - 21:50

انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم من غريمه التقليدي برشلونة بعدما حقق انتصارا مثيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه رايو فايكانو 3-2 اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ونجح النجم الويلزي جاريث بيل في تعويض غياب زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يعاني من إصابة طفيفة وفضل المدير الفني زين الدين زيدان إراحته استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال ، وسجل بيل ثنائية للريال الذي حول تأخره بهدفين مبكرين أمام فايكانو إلى الفوز 3-2

وافتتح أدريان إيمباربا بلازكيز التسجيل لرايو فايكانو في الدقيقة السابعة وأضاف نيكولاس فيدور ميكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 14 ثم رد ريال مدريد بهدف سجله النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني ، سجل البديل لوكاس فاسكيز هدف التعادل للريال في الدقيقة 51 ثم أحرز بيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 ليحسم النقاط الثلاث لصالح الملكي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد ، وذلك انتظارا لنتائج مباراتي أتلتيكو مدريد أمام ملقة وبرشلونة أمام سبورتينج خيخون المقررتين اليوم ضمن منافسات المرحلة نفسها.



تاريخ الطباعة: الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 11:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com