الدوري الإنجليزي
أرسنال يسقط في فخ التعادل أمام سندرلاند ويتخلى عن المركز الثالث
الأحد, 24 إبريل 2016 - 20:06

لندن - واصل فريق أرسنال نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله أمام مضيفه سندرلاند سلبيا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي كما رفع سندرلاند رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع عشر بفارق نقطة أمام نوريتش سيتي صاحب المركز الثالث من القاع.

ويعد هذا التعادل هو الثالث لأرسنال في آخر أربع مباريات والعاشر له هذا الموسم مقابل الفوز في 18 مباراة والخسارة في سبع مباريات فقط.

كما يعد هذا التعادل هو الأول لسندرلاند في آخر ثلاث مباريات والعاشر له هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في 17 مباراة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وأتيحت للفريقين العديد من الفرص السهلة أمام المرميين لكن مهاجمي الفريقين تسرعوا في إنهاء الهجمات ليحصل كل منهما على نقطة.

ويلعب أرسنال في الجولة المقبلة أمام نوريتش سيتي يوم السبت المقبل فيما يلعب سندرلاند مع مضيفه ستوك سيتي في ذات اليوم أيضا.

DPA



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 20:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com