نادي طارق بن زياد يُشارك في بطولة الاندية العربية للمصارعة في السعودية
الأربعاء, 27 إبريل 2016 - 18:55

الخليل غيث غيث الناطق الاعلامي

تلقى نادي طارق بن زياد دعوة للمشاركة في بطولة الاندية العربية للمصارعة الحرة والرومانية لفئتي الناشئين والشباب، والتي ستقام في مكة المكرمة بالسعودية ما بين فترة الثامن والرابع عشر من آيار المقبل، بمشاركة أندية عربية لها صولات وجولات في لعبة المصارعة.

هذا وأكد رئيس النادي عدنان الرجبي مشاركة فريق المصارعة في البطولة،  مشيراً الى حرص النادي في المشاركة بكافة البطولات المحلية والدولية ، موضحاً أن نادي طارق بن زياد عميد أندية المصارعة في فلسطين وذلك لما حققه من انجازات دولية ومحلية سواء على المستوى العربي أو الدولي وخاصة في فرنسا وتركيا ، اضافة مشاركة لاعبي النادي وتمثيل فلسطين بمعظم مشاركات المنتخب .

من جانبه بَين مدرب النادي حمزة الرجبي، أنه سوف يشارك في البطولة، كلاً من : أيوب أبو نجمة ، ونسيم محمد السلايمه وطالب محمد أبو حماد ، مؤكداً أن النادي افتتح معسكره التدريبي الداخلي في قاعة مركز طارق بن زياد المجتمعي وذلك استعداداً للمشاركة والمنافسة في البطولة المذكورة وتحقيق الميداليات الملونة .

هذا وشكر عدنان الرجبي ، رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي، على حرصهم بدعم النادي معنوياً ومادياً لهذه المشاركة وتمثيل فلسطين وخاصة مدينة الخليل في البطولة .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 09:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com