شاهد أهداف المباراة
الظاهرية يسقط برباعية أمام القوة الجوية العراقي
الخميس, 28 إبريل 2016 - 00:57

الدوحة - حجز نادي القوة الجوية العراقي بطاقة التأهل للدور الثاني بعدما تغلب على الظاهرية الفلسطيني 4-1 يوم الأربعاء على ملعب نادي الوكرة في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2016.

وسجل حمادي أحمد (10 و61) وحسين علي وحيد (34) وبشار رسان (67) أهداف القوة الجوية، في حين أحرز أحمد ذياب (79) هدف الظاهرية الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضا فوز الوحدة السوري على العروبة العماني 2-1 على الملعب البلدي في صيدا.

وابتعد القوة الجوية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 6 نقاط من أربع مباريات للوحدة و4 نقاط لكل من الظاهرية الذي خاض أربع مباريات والعروبة، حيث ضمن القوة الجوية التأهل إلى دور الـ16.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 11 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي العروبة مع القوة الجوية في صور، والظاهرية مع الوحدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز القوة الجوية على الظاهرية 2-0 في الخليل والعروبة على الوحدة 2-1 في صور بعمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القوة الجوية على العروبة 2-1 في الدوحة وعلقت مباراة الوحدة مع الظاهرية، وشهدت الجولة الثالثة فوز الوحدة على القوة الجوية 5-2 في صيدا وتعادل العروبة مع الظاهرية 1-1 في صور، وشهدت الجولة الرابعة فوز القوة الجوية على الوحدة 1-0 في الدوحة والظاهرية على العروبة 2-0 في الخليل.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر أيار/مايو المقبل.

المصدر : موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

شاهد أهداف المباراة



تاريخ الطباعة: الأحد, 24 يناير 2021 - 10:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com