لاعبو ولاعبات مؤسسة البيرة ومدرسة الرجاء يغادرون إلى النرويج
الخميس, 28 إبريل 2016 - 23:13

 
 
البيرة - محمود قراقرة: غادر صباح أمس الخميس تسعة من لاعبي ولاعبات مؤسسة شباب البيرة ومدرسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية إلى العاصمة النرويجية أوسلو، لاستكمال برنامج الشراكة مع مدرسة لامبرتستر النرويجية، والذي يتمثل ببرنامج رياضي تدريبي يهدف إلى إعداد جيل ناشئ من مدربي كرة القدم.
 
وكان البرنامج التدريبي قد انطلق في آذار الماضي، باستقبال الوفد النرويجي الممثل لمدرسة لامبرتستر وطلابه المشاركين في هذا البرنامج، إلى جانب الطاقم الإداري والتدريبي والذي ضم على رأسه اللاعب النرويجي "أريلد ستافروم"، حيث ركز البرنامج في شقه الأول في الاراضي الفلسطينية على التعامل مع الأطفال وتدريبهم داخل المستطيل الأخضر والإشراف على هذه التدريبات، بأسبوع من التدريبات اليومية على استاد ماجد أسعد بالبيرة. 
 
مشروع الشراكة الفلسطيني-النرويجي سيمتد لثلاثة سنوات، وأهدافه تمتد عمودياً لما له من أهمية في إثراء الجانب الرياضي الفني للاعبينا ولاعباتنا، إضافة إلى تعزيز دور الشباب في نشر الثقافة الوطنية الفلسطينية، وخلق فرص جديدة ومميزة لتجارب التعايش الاجتماعية بين الجنسيات والأعراق المختلفة.
 
يذكر أن الوفد الفلسطيني برئاسة السيد أحمد ميداني قد ضم كل من اللاعبين واللاعبات التالية أسماؤهم: ليث ساحوري، وسيم مشاعلة ،ريم سرحان، آية خطاب، لين قراقرة، رزان صرصور، مالك باسم، بشار الشوبكي ونزار الحج.، وسيتم اختتام المشروع بنسخته الأولى في احتفالية بمدينة أوسلو النرويجية خلال الأسبوع القادم.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 13:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com