بمناسبة صعوده الى الدرجة الثالثة
أرثوذكسي بيت ساحور يكرم فريقه الكروي والداعمين
السبت, 30 إبريل 2016 - 15:21

بيت لحم- وجدي الجعفري-  أقام  نادي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، يوم الجمعة،  حفل تكريم بمناسبة صعود فريقه إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم.

وحضر حفل التكريم الذي جرى في مقر النادي رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك، وعضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية جورج غطاس، ورئيس نادي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور جلال برهم، وسعدي حميدان ممثلا عن اتحاد كرة القدم والعشرات من عشاق النادي وداعم واللاعبين.

واشاد جلال برهم بالمستوى الذي قدمه الفريق على مدار الدوري والذي من خلاله استطاع الصعود الى الدرجة الثالثة، مؤكدا ان إدارة النادي ستعمل جاهدة على مواصلة الاهتمام بكرة القدم من اجل صعود الفريق إلى درجات أعلى.

وأثنى على التزام اللاعبين وانضباطهم على مدار فترة الدوري كما وشكر الجهازين الفني والاداري للفريق على ما قدموه كما وشكر كل من ساهم في صعود الفريق.

وفي نهاية الحفل الذي تولى عرافته جورج رشماوي، قام النادي بتكريم كافة اللاعبين الذين حققوا الانجاز إضافة الى الجهازين الفني والإداري وبعض مشجعي النادي وداعميه والإعلاميين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 22:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com