صندوقة يكشف كيف قلب الأهلي تأخره الى تأهل على حساب الخضر
الخميس, 05 مايو 2016 - 12:41

غزة– بال جول

لم يخف أيمن صندوقة المدير الفني  للأهلي الخليلي اشادته ورضاه على اداء لاعبيه أمام شباب الخضر في المواجهة التي انتهت بفوز فريقه 4-2  لحساب دور الـ16 من بطولة كأس فلسطين لكرة القدم " المحافظات الشمالية " .

ويرى صندوقة أن أهلي الخليل قدم مباراة طيبة للغاية على مدار شوطيها  رغم التأخر بهدفين في الشوط الأول سببهما الأخطاء حسب قوله .

كيف استطاع الأهلي العودة الى المباراة  وحول تأخره بهدفين الى تقدم بمثلهما ؟ ، يجيب صندوقة قائلاً : الحمد لله استطعنا العودة الى المباراة في الشوط الثاني من خلال التزام اللاعبين بالتعليمات وتمثلت في  التركيز على اللعب السريع المباشر للأمام والتركيز على الاطراف وتم اجراء تغيرات في  الشوط التاني  وسط الملعب والطرف الايمن والدفع في مهاجم الحمد لله وفقنا في ذلك وحققنا المطلوب .

ولم يغفل صندوقة الجانب النفسي والمعنوى  موضحاً للاعبيه بان التأخر بهدفين ليس بالنتيجة الكبيرة ويمكن تعويضها خاصة في ظل تفوق الأهلى في الجانب البدنى اضافة الى تقديم لاعبيه كرة جميلة وحديثة ترتكز على البناء من الخلف والتمرير المباشر للأمام ولديه لاعبين مميزين على مستوى الدوري مشدداً على فخره  بجميع اللاعبين على ما يقدموه .

وحول اضاعة أهلى الخليل لفرص كثيرة سانحة للتسجيل امام مرمى المنافسين ، قال : نعم هي مشكلة في الفريق من بدايه الدوري وانا استلمت  القيادة الفنية في المرحلة الثانية من الدوري ولا يوجد بالفريق سوي مهاجم واحد صريح والمهاجم التاني فادي زيدان بدأ حاليا العودة بشكل تدريجي بعد الابتعاد لفترات كبيرة بسبب الاصابة ، لكن  سأعمل  على حل هذا الامر انشالله   واتمنى ان يحالف التوفيق  اللاعبين في المباريات القادمة .

حالة الارتياح تجلت على أيمن صندوقة بعد عودة المهاجم فادى زيدان  ، واصفاً اياه بالمهاجم الجيد والمفيد جداً ، ولكن عودته بعد الإصابة التى ابعدته منذ بداية الموسم يجب ان تكون بشكل تدريجي وتحتاج فترة لكن الحمد لله هو الان يشارك ويقدم مردود طيب للغاية  مع اللاعبين  والقول للمدير الفني الاهلاوى .



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 16:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com