جامعة بيت لحم تختتم بطولة التنس الأرضي الثانية
الأحد, 08 مايو 2016 - 00:36


بيت لحم – وجدي الجعفري – اختتمت جامعة بيت لحم يوم الجمعة بطولة التنس الارضي الثانية التي أقيمت تخليدا لذكرى الاخ سيريل ليتكي بمشاركة نحو 40 شخصا وبرعاية من شركة الحرباوي للمفروشات.
وجرت البطولة على ملاعب الجامعة فيما حضر المباريات النهائية وحفل التتويج، رئيس جامعة بيت لحم الدكتور الأخ بيتر براي، والدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس جامعة بيت لحم، والدكتورة سمر الاعرج رئيسة دائرة التربية الرياضية في جامعة بيت لحم ، والاخ جو رئيس الجامعة الاسبق، وجورج غطاس عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وعبد الحافظ الحرباوي ممثلا عن شركة الحرباوي للمفروشات وعدد من عشاق ومتابعي اللعبة.
وتوج بالمركز الاول عن الفئة العمرية فوق 60 عاما توفيق خوري، فيما حصل على المركز الثاني الدكتور سلام فياض.
فيما فاز بالمركز الاول فوق 35 عاما الدكتور وليد شاهين، وحاز ساطي درويش على المركز الثاني.
وتوج للعام الثاني على التوالي احمد عياد بكأس المركز الاول عن فئة الشباب تحت 35 عاما، فيما حصل سلامة صغير على المركز الثاني.
واستحق الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء السابق كأس الروح الرياضية عن جدارة.
كما وقدمت شركة الحرباوي مخدات طبية للفائزين، فيما قام رئيس الجامعة بتكريم الشركة على دعمها للبطولة للعام الثاني.
كما وتم تكريم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، اضافة الى تكريم عيسى رشماوي لما يقدمه لرياضة التنس في فلسطين .
واشاد الدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس جامعة بيت لحم بتنظيم البطولة واخراجها بهذا النجاح، ويعود الفضل في ذلك الى سمر الاعرج، والرياضي عيسى رشماوي.
وأكد اهتمام الجامعة بالانشطة الرياضية عامة وكرة التنس خاصة، مباركا للفائزين ومتمنيا التوفيق لكافة المشاركين.
بدورها قدمت الاعرج نبذة عن حياة الاخ سيريل ليتكي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الجامعة ، وكان من اكثر الداعمين والمحبين للرياضة.
وشكرت الاعرج ادارة الجامعة ممثلة برئيسها والمدير التنفيذي وشركة الحرباوي على رعايتها للبطولة، كما وشركت قسم النشاط الرياضي في جامعة بيت لحم ممثلا بالمدرب القدير امين زيت والاستاذ جورج منولي والرياضي المميز رائد الهريمي والمشرفة الرياضية غادة ابو رمان على كل ما يقدموه من جهود كبيرة لانجاح نشاطات الجامعة واحراز مراكز متقدمة في البطولات الجامعية.
واستمرت البطولة لمدة نحو الشهر شهدت منافسة قوية بين المشاركين من مختلف الاعمار، وتنظم من قبل الدائرة الرياضية في الجامعة للعام الثاني على التوالي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 04:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com