الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني
الخليل تتألق في بطولة الجمباز المدرسية
الإثنين, 09 مايو 2016 - 02:09

 

 

الخليل / اللجنة الإعلامية للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني.

  احتضنت صالة بلدية الخليل يوم الأحد بطولة الجمباز المدرسية للمرحلتين الأساسية العليا والدنيا ، والتي تندرج  ضمن اليوم الثاني من فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم العالي / الاتحاد الرياضي المدرسي ، بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، وبدعم من بنك القدس .

وحضر البطولة كل من جمال فرهود مدير دائرة النشاط الرياضي – أمين عام الإتحاد الرياضي المدرسي وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي – أمين سر الإتحاد الرياضي المدرسي ، وندين طوقان مسؤولة النشاط النسوي في الاتحاد الرياضي المدرسي.

 كما حضر البطولة أعضاء الاتحاد الرياضي المدرسي ومشرفو ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم العالي ،ومعلمو ومعلمات المديريات المشاركة ، وعدد من ممثلي اتحادات الرياضات المعتمدة في الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الثاني ، وساهم في انجاح البطولة طاقم مديرية تربية الخليل جمال عاشور وسلام الحرباوي وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، والعاملون في صالة بلدية الخليل الرياضية.

 واشرفت على البطولة سلام الحرباوي مشرفة النشاط في مديرية تربية الخليل ، والحكم العام ندين طوقان مسئولة النشاط النسوي في الاتحاد الرياضي المدرسي .

وقام بالتحكيم كل من جمعة ابو اصبيح وهشام طاهر ومي عتمه وعزيز عاصي ومعاوية ابو عيد وسائدة المصري وغدير شبانه ونادي عرعر .

وشاركت في البطولة 14 مديرية تربية وتعليم هي الخليل  وشمال الخليل وجنوب الخليل ونابلس وجنوب نابلس واريحا ورام الله والبيرة والقدس وضواحي القدس وطولكرم وجنين وقلقيلية وقباطية وطوباس .

 وبعد تنافس راق بين  الجمبازيين من مختلف المديريات تألق ممثلو مديرية تربية الخليل الذين نالوا المركز الأول في البطولتين ، بواسطة الطالب عبد الرحمن ادريس في المرحلة الاساسية الدنيا ، والطالب يزن ادريس في المرحلة الاساسية العليا .

 وجاءت مديرية تربية نابلس في المركز الثاني في البطولتين ، بواسطة الطالب أسعد ابو صالح في المرحلة الاساسية العليا والطالب رامي محمد قاسم في المرحلة الأساسية العليا ، والذي احتل المركز الثاني مكرر مع الطالب عبد الصمد حسين من مديرية تربية جنوب الخليل .

  وفي الختام توج امين عام الاتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود اصحاب المركز الاولى شاكرا كل من ساهم في انجاح   البطولة ، وتوجهت وزارة التربية والتعليم العالي / الاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية بالشكر والعرفان لصالة بلدية الخليل  لاحتضانها الفعالية ، ولبنك القدس لرعايته البطولة ، ولجميع الحكام والمدربين والإداريين واللاعبين من مختلف مديريات التربية والتعليم ، وقدم درع تكريمي لمدير صالة بلدية الخليل السيد راني ابو خلف، وجوائز لجميع الحكام ، اضافة الى كؤوس وميداليات للاعبين الفائزين.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 16:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com