مركز طارق بن زياد ينظم بطولة في لعبة الجمباز
الثلاثاء, 10 مايو 2016 - 01:51

بلدية الخليل - الناطق الاعلامي

حقق مركز طارق بن زياد المجتمعي التابع لبلدية الخليل على المركز الأول في بطولة الجمباز السنوية والتي نظمها بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للجمباز ، حيث اقيمت في قاعة المركز المجهزة ببساط دولي ، وكان قد شارك في البطولة ما يقارب على 60 مشاركا من كلا الجنسين من كافة مراكز دائرة الأنشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل بالإضافة إلى مشاركة بعض المدارس .

وقبل افتتاح البطولة رحب مدير دائرة الانشطة محمود ابو صبيح ناقلاً لهم تحيات رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي ، مثمنا الجهود التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني للجمباز و المدربين لتطوير مهارات الاطفال في هذه رياضة .

هذا وثمن رئيس اتحاد الجمباز محمد مواس الجهود المبذولة للارتقاء بهذه الرياضة في مدينة الخليل شاكرا بلدية الخليل على جهودها الحثيثة في توفير قاعات مجهزة وعلى مستوى عال والكوادر التي تعمل بشكل دائم لتطوير مهارات الاطفال والكبار من ابناء المجتمع في الرياضات المختلفة .

وفي بداية البطولة قدم فريق الجمباز التابع لجمعية الكفيف عرضا مميزا للجمباز احتوى على جمل حركية وبعض الحركات الجماعية والتي كانوا قد تدربوا عليها ضمن مشروع رياضة ذوي الاعاقة الذي ينفذه المركز بالشراكة مع جمعية الكفيف وبجهود ومتابعة مدرسة الرياضة في الجمعية والمرشدة .

وكانت نتائج البطولة على النحو الآتي :

المركز الأول : مركز طارق بن زياد المجتمعي

المركز الثاني : المركز الكوري الفلسطيني

المركز الثالث : صالة بلدية الخليل الرياضية

وفي ختام البطولة ، دعا مدير مركز طارق عمر الرجبي الجميع الى المنصة لتكريم الفائزين ، بعد أن شكر الجميع على جهودهم في انجاح هذا الحدث الرياضي المميز ، متمنياً من الجميع الاهتمام والمتابعة لهذه اللعبة المهمة في الرياضة الفلسطينية .



تاريخ الطباعة: السبت, 18 سبتمبر 2021 - 20:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com