تأهل للنصف النهائي
جمعية الشبان يواصل اطاحته بالكبار ويزيح الغزلان من كأس فلسطين
الأربعاء, 11 مايو 2016 - 20:00

بيت لحم - بال جول

واصل نادي جمعية الشبان المسلمين تحقيق المفاجآت ببطولة كأس فلسطين بالمحافظات الشمالية وتأهل لدور النصف النهائي بعدما اطاح بمنافسه شباب الظاهرية مساء الأربعاء من البطولة اثر تغلبه في المباراة التي جمعتهما استاد الخضر بمدينة بيت لحم بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات دور الربع النهائي من المسابقة.

ونجح نادي الجمعية في قلب تأخره بهدف إلى انتصار كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهد فيه الشوط الثاني اهدافه الأربع.

وتقدم شباب الظاهرية أولاً في الدقيقة الـ 15 من شوط المباراة الثاني برأسية قوية من اللاعب أحمد ذياب الا ان الجمعية نجح في التعديل بعدها بأربعة دقائق عبر أشرف جمجوم, ثم اضاف زميله ثائر أبو دية الهدفالثاني فيفي الدقيقة 77 قبل ان يعود نفس اللاعب ليدون الهدف الثالث في الوقت البديل من الضائع.

وكان جمعية الشبان قد اطاح بنادي مركز طولكرم بطل الإحتراف الجزئي من دور الـ 16.

وأنهى الجمعية مشاركاته بدوري الإحتراف الجزئي بالمركز الثامن بعدما عان كثيراً في الأسابيع الأخيرة من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.



تاريخ الطباعة: السبت, 07 ديسمبر 2019 - 11:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com