سقط القناع يا سلمان

خالد القواسمي

السبت, 14 مايو 2016 - 18:02

من أي اناء تنضح يا سلمان بن ابراهيم من اناء التبعية والعبثية أم من اناء السقوط والخنوع في احضان اسيادك المتآمرين على شعب مكافح مناضل يدافع عن شرف أمة المليار ونصف المليار فاحت رائحتك النتنه وسقط في وحل التآمر لا استغرب ذلك من عبد في زمن الحرية والانعتاق ارتمى في احضان الغرب وتجرع حليب (النستله ) بدلا من حليب النوق .

يا سلمان حاذر لا تلعب بالنار مع فلسطين فقامة الصغير فيها تعلو قامتك وقامة اسيادك .... قف مكانك واركع عند اقدام من صنع التاريخ ومن يصنع المعجزات نحن شعب رضعنا لبن الكرامة والشهامة الممزوج بحب فلسطين العزة والشموخ وحب الوطن العربي وابناءه .

نعم هي مباراة كرة قدم لكنك تجهل قيمتها وماذا تعني في قواميس النضال الفلسطيني .. لك العذر فأنت تتميز بالغباء والردة وتتنصل من عروبتك ومن الواضح ان حليب النستله له تأثير على مكوناتك العقلية وجردك من النخوة والرجولة والشهامة ووضعك في خانة الخسة والنذالة.

ماذا تريد من فلسطين أيها القزم المتقزم ... أن ترفع راية الاستسلام خسئت ومن معك من المخنثين ففلسطين اكبر من الجميع وهامتها تكابد السماء وستسقط المؤامره ان فيها رجال رجال متسلحين بالارادة الصلبة لن تهزهم ريح الغدر والتآمر .

لتعلم يا سلمان بأن قرارك بحق الرياضة الفلسطينية لن يمر مرور الكرام وسيقذف وجهك بالنعال البالية لتكون عبرة لمن يعتبر ولمن يتطاول على اشرف شعوب الارض .... فالظلم مرتعه وخيم وان غدا لناظره لقريب ) وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ).



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com