رسمياً.. صائب جندية مديراً فنياً لبيت لاهيا
الأحد, 15 مايو 2016 - 15:27

بال جول – سعيد الكيلاني:

تعاقد نادي بيت لاهيا رسمياً مع الكابتن صائب جندية لقيادة فريقه الكروي في الموسم القادم، وتم الاتفاق على أن يتولى المهمة لموسم واحد، في إطار مساعي الفريق للصعود من دوري الدرجة الأولى للدوري الممتاز.

وتم توقيع الاتفاق بين بيت لاهيا وجندية صباح اليوم الأحد في مقر النادي، بعد عدة جلسات بين الطرفين، ليتولى بموجب ذلك جندية رسمياً مسؤولية قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وكان جندية قد تولى قيادة فريقه الأم اتحاد الشجاعية في الدوري الممتاز المنصرم، وساهم في قيادته إلى بر الأمان، بعدما عانى من تراجع النتائج في النصف الأول من البطولة.

ومنحت إدارة النادي جندية كافة الصلاحيات لاختيار قائمة الفريق، فيما طلب هو من الإدارة عدم التفريط بأي لاعب في الوقت الحالي، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، وتعزيز الصفوف ببعض الصفقات.

ويعد جندية أحد أبرز نجوم كرة القدم الفلسطينية، وحمل شارة قيادة المنتخب الوطني لأكثر من 15 عاماً، وعمل ضمن الجهاز الفني لــ"الفدائي" عقب الاعتزال، وحصل على بعض الدورات التدريبية المتقدمة.



تاريخ الطباعة: السبت, 28 نوفمبر 2020 - 03:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com