سلوان يلحق بالأمعري إلى الإحتراف الجزئي وبقاء الهلال ودورا بالمحترفين
الأحد, 15 مايو 2016 - 20:04

المحافظات الشمالية - بال جول

عاد نادي سلوان المقدسي إلى دوري الإحتراف الجزئي بعد موسم قضاه بالمحترفين وذلك بعدما خسر مباراته الأخيرة أمام الأهلي الخليلي بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء الأحد على استاد الخضر الدولي في ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من مسابقة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

واحتل سلوان المركز الحادي عشر وما قبل الأخير بعد تجمد رصيده عند 25 نقطة وبفارق الأهداف عن شباب دورا الذي تقدم للمركز العاشر, فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 31 نقطة متقدماً للمركز الثالث.

وسجل رباعية الأهلي اسلام البطران هاتريك ومحمود وادي فيما سجل هدفي سلوان خضر الحليسي.

وحقق نادي هلال القدس فوزاً متأخراً على شباب الامعري الذي هبط رسمياً بهدفين نظيفين بقيادة نجم الفريق عدي الدباغ في اللقاء الذي احتضنه استاد فيصل الحسيني بالرام.

وسجل عدي الدباغ هدفين في الدقيقتين 86 و 88 مستغلاً النقص العديدي في صفوف الأمعري بعد طرد اللاعب همام أبو حسينين عند الدقيقة 84.

وضمن الهلال بقاءه بدوري المحترفين بعد موسم عان فيه كثيراً من سوء النتائج بعدما انهى المسابقة بالمركز الثامن برصيد 27 نقطة, بينما تجمد رصيد الأمعري عند 19 نقطة بالمركز الاخير.

وعلى استاد الحسين بمدينة الخليل قاد عيسى السويطي فريقه شباب دورا إلى ضمان البقاء ضمن أندية دوري المحترفين لموسم جديد بعدما سجل هدف الفوز في مرمى ترجي واد النيص ليتفوق دورا على سلوان الذي هبط رسمياً بفارق الأهداف ولكل منهما 25 نقطة.

وتقدم شباب دورا للمركز العاشر فيما تراجع ترجي واد النيص للمركز التاسع بـ 26 نقطة.

وجاء هدف دورا الثمين بتوقيع اللاعب عيسى السويطي في الدقيقة 70.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 07 إبريل 2020 - 09:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com