على البطاط : مشتاق للمدرجات ومحكمة لوزان الرياضية الفيصل بيننا !
الخميس, 19 مايو 2016 - 03:25

غزة – بال جول

" يجب على الاتحاد الآسيوي التراجع عن ظلم الأندية الفلسطينية واذا ما أعاد انا حقنا فمحكمة التحكيم الرياضي في لوزان هي الفيصل بيننا " بهذه الكلمات رد الأستاذ على البطاط نائب رئيس نادى شباب الظاهرية على آخر المستجدات المتعلقة  حول القرار الظالم من قبل الاتحاد الآسيوي بتخسير غزلان فلسطين مباراتهم أمام الوحدة السوري في كأس الاتحاد للأندية الآسيوية بحجة عدم تمكن النادي الفلسطيني من ايجاد ملعب محايد لإقامة اللقاء  .

وفى سياق آخر كشف البطاط لـ PalGoal.com  عن قراره  النهائي بعدم الترشح لانتخابات مجلس ادارة الظاهرية المتوقع اجراءها  خلال اسبوعين الى ثلاثة  ، حول الأسباب التى ادت الى اتخاذه القرار  اكتفى بالقول مشتاق للمدرجات  ، ولافتاً الى انه عاد قبل موسمين الى مجلس الإدارة  مجبراً ومضطراً لأن الكثير استنكف عن المجيئ لإدارة الظاهرية   " .

وحول الموسم الرياضى المنقضي  ، قال بأنه للنسيان وأخذ العبرة بالنسبة للغزلان ،  مضيفاً : الظاهرية تمتلك كادر محترم جدا من اللاعبين والفريق بحاجة الى قليل من لاعبي التعزيز ، وقرار الجهاز الفنى للموسم المقبل متروك للإدارة القادمة بعد اجراء الانتخابات .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 04:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com