منتدى الرواد يقدم التهنئة لخدمات رفح بلقب الدوري والمزين يطمئن الجميع على الاستقرار بناديه
الإثنين, 23 مايو 2016 - 16:28

 

غزة/الدائرة الاعلامية لمنتدى الرواد/

قام وفد من منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية , مساء الاحد بزيارة نادي خدمات رفح , لتقديم التهنئة له بمناسبة حصده للقب بطولة الدوري موسم 2015 – 2016.

وقد كان في استقبال الوفد محمد المزين رئيس مجلس إدارة نادي خدمات رفح , ويوسف محمود الرئيس السابق للنادي, وأعضاء إدارة النادب "يسري برهوم, وخالد أبو عريضة, وهاني أبو كوش" , وحذيفة لافي من الهيئة الشبابية في النادي وعبدالرحيم سلامة وصابر حجاج ن لاعبي النادي السابقين , فيما ضم وفد الرواد "علي أبو حسنين رئيس المنتدى , ودرويش الحوالي نائب الرئيس, وأعضاء إدارة المنتدى فارس أبو شاويش ويوسف أبو عودة, وعامر أبو يوسف وحسن صلاح أعضاء الجمعية العمومية للمنتدى , وحسام الغرباوي عضو الدائرة الاعلامية بالمنتدى.

وبارك أبو حسنين لأسرة نادي خدمات رفح على هذا الانجاز المميز بحصد اللقب الرابع في تاريخه , مشيراً أن نادي خدمات رفح صاحب تاريخ مشرف في الحركة الرياضية الفلسطينية, من خلال تتابع الاجيال ومحافظتها على تعاظم الانجازات.

وتمنى أبو حسنين التوفيق والنجاح لأسرة نادي خدمات رفح , والحفاظ على لقب الدوري في المواسم المقبلة , وأشاد بإدارة النادي التي تحرص دوماً على تفعيل الالعاب وخاصة لعبة كرة السلة والتي تميز فيها الخدمات على مستوى مقارعة أكبر فرق القطاع وكان على الدوام الحصان الاسود للبطولات.

وتحدث أبو حسنين عن هموم الرياضة وما تعانيه على كافة الأصعدة , وخاصة العمل الاداري الصعب داخل الاندية, مؤكداً أن منتدى الرواد يعمل الان على ترجمة اهدافه وأهم هذه الاهداف هو توثيق تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية منذ نشأتها, لافتاً إلى أن المنتدى يضم نخبة من الرياضيين الأوائل ممن عاصروا وعملوا عشرات السنين في مجالس إدارات الاندية وهم قادرون على صياغة وهيكلة العمل المؤسسي بصورته الصحيحة.

 

بدوره رحب محمد المزين رئيس مجلس إدارة نادي خدمات رفح بوفد الرواد , وقال أن زيارة الرواد هي الأعز والأهم لدى ناديه خاصة أنه هم من ضحوا ووضعوا اللبنات الاولى للعمل الإداري السليم الذي تحقق من خلاله الانجازات وثمار عملهم أنتج إدارات شابة.

وطمأن المزين الجميع على الوضع الإداري في ناديه , لافتاً إلى أن ما حدث في النادي يمكن أن يحدث في كافة الاندية ولكن نظراً لتاريخ ومكانة الخدمات فإن الانظار كلها سُلطت عليه خلال المشكلة الإدارية الأخيرة التي حدثت فيه وتم تجاوزها.

وأضاف أن الادارة الشابة اليوم تقود النادي بحنكة وحكمة وسيتم العمل على انتخاب رئيس نادي جديد خلال فترة قصيرة من أجل اعادة الاستقرار الاداري للنادي مرة أخى.

وتمنى المزين من رواد الحركة الرياضية أن ينقلوا الصورة الطيبة عن ناديه, واعداً أن يكونوا تلاميذاً أوفياء لمعلميهم.



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 15:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com