مصبح : لهذه الأسباب قررت التجديد مع الهلال !!
الثلاثاء, 24 مايو 2016 - 11:58

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال)

نجح نادي الهلال الرياضي في تجديد عقد إعارة لاعبه شادي مصبح، قاطعاً الطريق أمام مختلف الفرق الغزية التي أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفها، بعد نجاحه في تقديم مستويات فنية وبدنية كبيرة الموسم الماضي.

وعلى الرغم من الأموال الكبيرة التي رصدتها الأندية المحلية نظير رغبتها في التعاقد مع مصبح، إلا أن الأخير فضل تجديد تعاقده مع الهلال والبقاء مع الفريق موسماً آخر، تحت قيادة المدير الفني إحميدان بربخ، فما هي الأسباب التي دفعت مصبح للتجديد مع الهلال؟

قال مصبح : " أشعر بسعادة كبيرة بعد النجاح في تجديد تعاقدي مع الهلال لموسم رياضي آخر، كل كلمات الشكر يمكن توجيهها إلى نادي الوفاق الرياضي بعد منحي فرصة الاستمرار خارج أسوار النادي لعام آخر ".

وتابع : " صراع المال كان كبيراً وشكل ضغوطات هائلة خلال رحلة تحديد وجهتي القادمة، إدارة الوفاق تلقت عروض أخرى أفضل من عرض الهلال من الناحية المالية، لكنني فضلت التجديد للهلال بسبب تمتعه باستقرار فني وإداري ".

ولم يخف مصبح شعوره براحة نفسية كبيرة خلال الفترة التي قضاها في صفوف الهلال, والتي كانت سبباً هاماً في اتخاذه قرار التجديد لموسم رياضي آخر, مؤكداً أن المال لا يمثل كل شيء وهو الأمر الذي دفعه لرفض العديد من العروض المالية الكبيرة التي تقدمت بها أندية أخرى.

وقال : " شعرت براحة نفسية كبيرة خلال فترة اللعب مع الهلال، العلاقات التي تجمع اللاعبين متميزة، وحالة كبيرة من الاستقرار الفني والإداري يشهدها النادي، كلها أسباب دفعتني لرفض المال واتخاذ قرار التجديد مع الهلال ".

 

وأثنى مصبح على جهود المدير الفني لنادي الهلال الرياضي إحميدان بربخ، مؤكداً أن الأخير يمثل روح الفريق وكلمة السر في بقاء الهلال بالدرجة الممتازة، متابعاً حديثه بالقول أن بربخ كان له الفضل في إخراج الهلال من مناطق الهبوط وتأمين تواجده في الدرجة الممتازة العام المقبل.

وختم مصبح حديثه بالقول أن الهلال سيطمح إلى تقديم صورة مغايرة في الموسم المقبل، من خلال تقديم عروض قوية، خاصة مع امتلاكه لاعبين متميزين، أثبتوا أن الفريق يمثل رقماً صعباً في البطولة المحلية.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 20 يناير 2020 - 23:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com