السموع يهزم العميد فى ليلة التتويج
الأربعاء, 25 مايو 2016 - 00:29

الخليل24-5-2016 وفا- أفسد فريق شباب السموع أفراح بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين فريق شباب الخليل "العميد" في ليلة تتويجه، بفوزه عليه بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل باختتام مباريات الدوري.

وكرر شباب السموع فوزه على المتوج سابقا "العميد" بعد أن تغلب عليه في لقاء الذهاب أيضا بهدف وحيد، ليقفز السموع من المركز السادس إلى الثالث برصيد 32 نقطة، أما الشباب فبقي عند رصيده السابق 45 نقطة.

وحضر اللقاء جماهير كبيرة من مشجعي "العميد"  والتي جاءت للاحتفال باللقب مع فريقهم الذي عاد مجددا لمنصات التتويج بعد غياب طويل عنها، وكرم الفريق بدرع الدوري رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب.

وأنهى السموع الشوط الأول لصالحه بهدف لاعبه حسام أبو عواد في الدقيقة الـ18، وكان الشباب قريبا من تعديل النتيجة قبل دقائق من نهاية الشوط بعد تحصله على ركلة جزاء أضاعها لاعبه ليث خروب.

وعزز النجم إسماعيل العمور من تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني بالدقيقة الـ62، وقلص الشباب النتيجة عبر لاعب السموع رضوان أبو كرش الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه، وقبل نهاية اللقاء طرد حكم اللقاء لاعب السموع حسام أبو عواد لنيله البطاقة الصفراء الثانية دون أن يستغل لاعبو الشباب ذلك النقص ويسجلوا هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين لهدف.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 05:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com