بعرس كروي جماهيري
الوطنية موبايل واتحاد الكرة يتوجان "العميد" بطل دوري المحترفين
الأربعاء, 25 مايو 2016 - 00:54

 

الخليل، 25 أيار 2016:

في مهرجان كروي هو الأضخم في الرياضة الفلسطينية، احتفلت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، إحدى شركات مجموعى Ooredoo، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتتويج بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين نادي شباب الخليل في ملعب الحسين بمدينة الخليل.

وبدأ الاحتفال بتتويج شباب الخليل بدوري الوطنية موبايل للمحترفين، عقب انتهاء اللقاء الأخير له في الدوري أمام شباب السموع، حيث أن شباب الخليل ضمن تحقيق اللقب قبل ثلاث جولات من ختام المسابقة، ليحسم بذلك الصراع على التتويج بدوري الوطنية موبايل للمحترفين.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، كـأس الدوري لشباب الخليل، وميداليات التتويج لكافة اللاعبين، مهنئينهم بهذا الفوز الكبير والمميز.

وبهذا الحفل الكروي الضخم، تختتم الوطنية موبايل رعايتها لأكبر موسم كروي فلسطيني، وأكبر رعاية رياضية في فلسطين، مساهمة بذلك في دعم أندية المحترفين الفلسطينيين، وكرة القدم الفلسطينية.

وجاء قرار تقديم الدعم والرعاية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال أهم دوري كرة قدم، إيمانا من الشركة بأهمية كرة القدم في حياة العديد من الشباب الفلسطيني. خاصة أن Ooredoo شركتنا الأم تعمل في المجال الرياضي منذ زمن طويل من خلال تعاون الشركة مع عدد من أرقى الفرق الرياضية في العالم مثل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهي شريك كذلك مع اتحاد كرة القدم في ميانمار، واتحاد كرة القدم في المالديف.

وفي هذا السياق، هنأ مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي نادي شباب الخليل بهيئته الإدارية والطاقم الفني واللاعبين بهذا الإنجاز واستحقاقهم للتويج الذي يأتي ثمرة جهود المنظومة الكاملة في النادي، وإننا نفخر بأننا جزء من هذا الحفل المهيب الذي نظم على شرف النادي.

وقال إن الوطنية موبايل منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه معترك كرة القدم من خلال رعايتها لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في غزة، وهي على قناعة تامة أن هذه الرعاية هي الأهم في تاريخها، ولنا الشرف بأن نكون جزءا منها بشراكتنا مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وثمن جهود اللواء الرجوب والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على نجاح دوري المحترفين والدرجة الممتازة، والإنجازات الكبيرة التي حققت لرفعة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo- وأطلقت خدماتها تجارياً في شهر تشرين الثاني من عام 2009، وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 04:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com