المدرب سليم الحصري يختتم مشاركته بدورة المدربين بدبي
الثلاثاء, 31 مايو 2016 - 22:44

 
بيت لحم – وجدي الجعفري- اختتم مدرب الفئات العمرية في مؤسسة سرية رام الله الأولى سليم نايف الحصري مشاركته في دورة الدراسات الاسيوية – المستوى الثاني التي أقيمت في دبي خلال الفترة 22-28 أيار الجاري.
وحاضر في الدورة المحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي منير بن الحبيب، والمحاضر المعتمد من الاتحاد الافريقي سامي الشاروني، وبمشاركة 75 شخصا من مختلف الدول العربية.
وقدم الحصري خلال الدورة ثلاثة اختبارات مختلفة، وقال ان التحضير لهذه الامتحانات يحتاج لتحضير ودراسة وجهد كبير.
وأشار إلى ان الدورة ركزت على تطوير مهارات لاعبي كرة السلة بين الاعمار 15-18 سنة، وتطوير اللاعب ضمن منظومة الفريق.
ووجه الحصري شكره الى الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وخاصة رئيسه خضر ذياب على الدعم والاطمئنان الدائم وسعيهم لتطوير اركان اللعبة وخاصة المدربين.
كما وشكر الحصري الاتحاد الإماراتي لكرة السلة لحسن الاستضافة وتسهيل مشاركة المدربين الفلسطينيين ومساهمتهم في تطوير المدرب الفلسطيني.
وأثنى الحصري على الدعم المعنوي والمادي الذي قدمته له مؤسسة سرية رام الله للمشاركة بالدورة.
بدوره بارك رئيس الاتحاد خضر ذياب للمدرب ولاعب سرية رام الله والمنتخب الوطني سابقا سليم الحصري المشاركة بالدورة، وتمنى له التوفيق في مسيرته السلوية، مؤكدا ان الحصري يعتبر اضافة نوعية لمجال التدريب في فلسطين وما تعلمه سيساهم في رفع مستوى التدريب بشكل خاص واللعبة بشكل عام. 
وكان الحصري شارك في شهر ديسمبر في دورة الدراسات الاسيوية المستوى الأول في سلطنة عمان.



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 09:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com