حضور وفد من المحافظات الشمالية
طائرة الصداقة تواجه خدمات جباليا فى نهائي مكرر على كأس غزة
الخميس, 02 يونيو 2016 - 16:55

أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

قرر اتحاد الكرة الطائرة تقديم نهائي بطولة كأس الراحل عبد الرحمن ناصر إلى يوم الجمعة, وذلك على صالة الشهيد سعد صايل, الساعة الخامسة عصراً, لإتاحة الفرصة أمام وفد اللعبة من المحافظات الشمالية لمتابعة اللقاء, الذي سيجمع حامل اللقب خدمات جباليا بوصيفه الصداقة.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد, باسل ناصر مدير مؤسسة الراحل عبد الناصر للثقافة والعلوم, وفد المحافظات الشمالية, المكون من عضو الاتحاد رافي عصفور، مدرب المنتخب منير تلاحمة، مساعده أيمن عودة, إضافة لسبعة لاعبين ممن حصلوا على تصاريح الدخول إلى قطاع غزة.

وسيشهد اليوم الخميس التجمع الأول للمنتخب, وذلك على صالة خدمات جباليا, الساعة الثامنة مساءً, بحضور لاعبي غزة.

وخرج اتحاد اللعبة بقرارات هامة في الاجتماع العاجل الذي عقده مساء أمس الخميس, بعد اختتام مرحلة نصف نهائي بطولة الكأس, والتي جاءت على النحو التالي:

1) شطب اللاعب محمود أبو عبيد من سجلات اتحاد الكرة الطائرة, وحرمانه من حضور المباراة النهائية.

2) توجيه لفت نظر إلى معالج خدمات جباليا عودة الحو, بناءً على تقرير الحكم الأول, ومراقب المباراة.

3) تخفيض عقوبة النادي الأهلي من (500) دولار, إلى (300) دولار.

4) تغريم نادي خدمات جباليا بعد قيام عدد من جماهيره بإتلاف بعض معدات الملعب.

يذكر أن خدمات جباليا كان قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما حقق فوزاً صعباً وشاقاً على جاره الشباب بثلاثة أشواط لاثنين, فيما تأهل الصداقة إليها بعدما حقق فوزاً على الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة.



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أغسطس 2019 - 16:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com