بعثة مدرسة الفرير ونادي دلاسال الى كولون الالمانية
الخميس, 02 يونيو 2016 - 17:02

 
بيت لحم -   ضمن المساعي الحثيثة لتطوير كرة السلّة الفلسطينية والنهوض بالفرق الناشئة، ستغادر بعثة مدرسة الفرير الثانوية ونادي دلاسال بيت لحم الى المدينة الألمانية كولون يوم الأحد القادم للمشاركة في لقاءات سلّوية تحضيرا للنشاطات السلّوية الصيفية القادمة.
 
أعرب رئيس الوفد غسّان نسطاس عن سعادته في هذه المشاركة والتي جاءت تحفيزا لاجتهاد اللاعبين و اللاعبات في التداريب وتكريما لفرق المدرسة  ذكورا و اناثا جرّاء حصولهم على المركز الأول في بطولة محافظة بيت لحم دون أي خسارة اضافة الى وصافة دوري النخبة للناشئين الذي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.
 
وأشارت المعلّمة اخلاص بنورة بان هذه المشاركة تهدف الى تبادل ثقافي رياضي اضافة الى تعزيز العلاقات مع المدارس و الاندية طموحا للمشاركة  في نشاطات مستقبلية.
 
كما وتقدّم نسطاس بالشكر الى ادارة النادي و المدرسة ممثلة بالاستاذ جورج النبر على دعمه المتواصل ولجهوده الجبّارة في تحفيز المواهب الرياضية كافّة و السلّوية خاصّة.و نأمل ان نقدم مستوى مشرّف تعكس الوجه الحقيقي عن المستوى الثقافي و الرياضي لوطننا الحبيب.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 14:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com