تأهل صرة والفارعة الى الدور الحاسم في الدرجة الاولى
الخميس, 02 يونيو 2016 - 17:05

 

بيت لحم – وجدي الجعفري-  التحق فريقا صرة والفارعة بركب الفرق المتأهلة الى الدور الثاني والحاسم لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة على حساب عنبتا والاخوة – طوباس.

على ارض  صالة الفارعة،  فاجأ صرة فريق عنبتا وفاز عليه بالنتيجة 41-32  فيما تفوق الفارعة على الاخوة بالنتيجة 90-82 وبذلك تكتمل اضلاع مثلث الفرق المتأهلة الى الدور الثاني عن المجموعة الأولى "الشمال" وهي: رامين بـ 8 نقاط، الفارعة 6 نقاط، صرة 6 نقاط، لتتنافس مع فرق المجموعة الثانية من اجل صعود فريقين الى دوري الدرجة الممتازة.

وكان فريقا بيت جالا والإسلامي تأهلا إلى الدور الثاني عن المجموعة الثانية فيما ينتظر إقامة مباراة قلنديا والراعي الصالح التي ستجري يوم السبت المقبل لتحديد هوية الفريق الثالث المتأهل.

وجاءت مباراة صرة وعنبتا متوسطة المستوى، فيما رسم الفارعة والاخوة لوحة سلوية جميلة امتازت بالروح القتالية والندية وعلت حرارة اللقاء على طقس الفارعة الحار والجاف. 

وتابع المباراتان جمهور كبير فاضت به مدرجات الصالة، صدحت حناجره بهتافات حماسية هزت أركان الصالة، إضافة إلى حضور رئيس الاتحاد خضر ذياب ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ومسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد امجد الخضيري.

صرة – عنبتا 

قال الإعلامي رائد جعايصة ان المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية لصرة، غلب على لاعبي عنبتا التسرع بعكس الخصم الذي امتاز بالتركيز.

وتميز في اللقاء من صرة شادي الشوبكي، واسلام عبد الله، ومن عنبتا احمد نصار ومحمود عبد القادر.

 جاءت ارباع المباراة: (14- 8) لصرة، (14-9 ) لعنبتا، (7-7)، (11-3) صرة.

الحكام: باسل كروان، بسام ابو ثابت، بشير عبد العزيز.

الفارعة – الاخوة

حقق فريق الفارعة فوزا  مهما على الاخوة طوباس بنتيجة 90 ~82 في مباراة رائعة ومثيرة، تألق خلال المباراة اللاعبين الاجانب من الفارعة والاخوة، وقال جعايصة ان اللاعب الاجنبي في الفارعة سجل 50 نقطة من خلال الاختراقات والتسجيلات من مختلف المواقع فيما احزر لاعب الاخوة 64 نقطة.

وبرع من الفارعة حسن سبلان وسمير دية ومعاوية خضر.

وقال جعايصة ان ابرز ما يميز اللقاء الانضباطية العالية والنظام والتنظيم من قبل الاتحاد وادارة الصالة وبحضور  رجال الامن وخاصة الشرطة وادارة الاخوة ومركز شباب الفارعة  واللجنة الشعبية.

وانتهت ارباع المباراة: (19-18) للفارعة، (23-18) للاخوة، (24-20) للفارعة، (29-21) للفارعة.

الحكام: حسين حمدان، باسل كروان، خالد السمحان.



تاريخ الطباعة: السبت, 15 يونيو 2019 - 23:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com