اتحاد السلة يكرم الحكمين حمدان وكروان
الخميس, 02 يونيو 2016 - 17:38

 
 
بيت لحم - وجدي الجعفري - كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الحكمين حسين حمدان وباسل كروان تقديرا لما قدماه خلال دوري الدرجتين الممتازة والاولى لكرة السلة.
 
وقام رئيس الاتحاد خضر ذياب ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، بتكريم الحكمين حمدان وكروان بدرعين تقديريين على هامش مباراة الفارعة والاخوة امس ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة السلة.
 
ومن المقرر ان يغادر الحكمين الضفة الغربية الى قطاع غزة بعد انتهاء مدة تصاريح الاقامة الخاصة بهما، وقاد حمدان وكروان العديد من مباريات دوري الدرجتين الاولى والممتازة منذ موعد وصولهما في الخامس من الشهر الماضي، وحازا على اشادة واسعة وقدما مستوى تحكيمي متطور.
 
وأشاد رئيس الاتحاد خضر ذياب بمستوى الحكمين خلال المباريات والذي يؤكد ارتفاع مستوى التحكيم في فلسطين.
 
وقال ان حمدان وكروان من افضل الحكام على مستوى فلسطين وقاما بقيادة الكثير من المباريات الدولية بالخارج ويحملان الكثير من الخبرة والحنكة التحكيمية.
 
واكد ان الاتحاد سيعمل خلال الايام المقبلة على استقدام المزيد من الحكام من قطاع غزة ليقودوا مع اخوتهم بالضفة مباريات الدوريات الرسمية.
 
من جانبه، شكر حسين حمدان الاتحاد ولجنة الحكام على الفرصة المهمة التي منحت له ولزميله بقيادة اقوى مباريات دوري جوال للدرجة الممتازة.
 
وقال انه فخور  بقيادة مباريات الدوري، مؤكدا ان ذلك منحه المزيد من الخبرة في مجال التحكيم.
 
واشاد بمستوى زملائه الحكام بالضفة الغربية مؤكدا انه لاقى الانسجام السريع في قيادة المباريات والمعاملة الحسنة داخل وخارج الملعب.
 
واشاد بالمستوى الفني الذي قدمته الفرق على مدار الدوري مؤكدا ان قدوم اللاعب الاجنبي اعطى نكهة خاصة للدوري اضافة الى التواجد الجماهيري الكبير الذي تشهده الصالات السلوية.
 
وتمنى حمدان التوفيق لكافة الفرق وتقديم مستويات اعلى خلال مرحلة الاياب.



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com