الشمس يكرم أبطال أكاديمية الكاراتيه للموسم الرياضي 2015-2016
السبت, 04 يونيو 2016 - 01:41


محمد سليمان أبو شريعة / الدائرة الاعلامية بنادي الشمس الرياضي
نظم نادي الشمس الرياضي عصر يوم الجمعة/ الموافق 3/6/2016احتفالا رياضياً مميزاً، لتكريم أبطال أكاديمية الكاراتيه بالنادي للموسم الرياضي 2015-2016 ، وأقيم الاحتفال في مقر النادي وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم الاستاذ بسام أبوشريعة رئيس مجلس الادارة بالإضافة إلي الدكتور أسعد أبوشوقة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و الأستاذ أبومصعب محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة ولفيف من أولياء أمور الاعبين وأعضاء النادي .
وشهد الحفل مجموعة من الاستعراضات لأكاديمية الكاراتيه بقيادة الكابتن محمد سعد والعديد من الفقرات الترفيهية والثقافية والوصلات الإنشادية .
وخلال كلمة النادي التي ألقاها الدكتور/ عادل الحكيم عضو مجلس الإدارة،رحب من خلالها بالحضور متحدثاً عن تاريخ النادي ومراحل تأسيسه وعن مدرسة الكاراتيه وتتطورها بالنادي الي أكاديمية مشيراً بالدور الذي يلعبه الكابتن محمد سعد المدير الفني لأكاديمية الكاراتيه   وكافة المدربين في نجاح وتتطوير هذه اللعبة .
وفي ختام الحفل كرّم مجلس إدارة النادي والضيوف أبطال اكاديمية الكاراتيه بالنادي بدروع تذكارية وشهادات الشكر والتقدير , فيما عبر أهالي اللاعبين الفائزين  عن سعادتهم الكبيرة باليوم الاحتفالي وجهود نادي الشمس الرياضي في تكريم أبنائهم الاعبين. وعمت الفرحة أجواء الحفل وأنارت البهجة والسرور أوجه اللاعبين والحاضرين .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 09:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com