الشبل والنجم اللاعب حسام كواملي معسكر تدريبي إستعدادا للبطولة الدولية في روسيا
السبت, 04 يونيو 2016 - 14:27

طولكرم تقرير منتصر العناني

دخل اللاعب الشبل والنجم لاعب المنتخب الوطني في فئة الاشبال حسام كواملي معسكرا تدريبيا مغلقاَ لمدة 10 ايام في صالة نادي ثقافي طولكرم بقيادة وبإشراف مدرب المنتخب  المدرب سامح مصطفى وسط استعداد عالي المستوى لتحقيق نتائج وارتقاء منصات التتويج , والتي من المقرر أن يخضوها نهاية شهر رمضان المبارك وسط تفاؤل كبير بتحقيق انجازات كونه شبل ولاعب بارع في كرة الطاولة وسبق وان حقق نتائج مبهره رغم صغر سنه في العديد من المشاركات .

 

وكان النجم حسام كواملي شارك في البطولة الدولية بكرة الطاولة  لفئة الاشبال في قطر وشارك في تصفيات غرب اسيا المقامة في الاردن وسيشارك في البطولة الدولية المقامة في روسيا لفئة الاشبال القادمة .

ومن المقرر أن يرافق النجم كواملي الى روسيا مدربه سامح مصطفى والمدرب ابوعمر الخطيب تحت مظلة اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني .

واكد كواملي في لقاء خاص معه في نادي ثقافي طولكرم بأنه يتطلع لتحقيق نتائج مشرفه في روسيا وخاصة وانه حقق فوزا مستحقا على ابطال في قطر والسعودية وان يكون رقما يشرف فيه فلسطين متأملا أن يحمل العلم الفلسطيني في روسيا بالفوز وان يعتلي منصات التتويج ,ومن المقرر ايضا ان يتابع النجم كواملي معسكر تدريبي مغلق في منطقته استكمالا لهذا المعسكر حتى موعد السفر وشكرا كل من ساهم ودعمه من مدربين والده الذي رافقه في كل تدريباته واهله واتحاد الطاولة ونادي ثقافي طولكرم الذي استقبله في عرينه ومتمنيا أن يكون اهلا لهذا الفوز والعودة بإنتصار جديد لفلسطين .

مرفق صورة جماعية للاعب كواملي مع المدرب ووالده والمتابعين



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 11:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com