وفد من قدامى الرياضيين يعود الرياضي الكبير حماد حماد للاطمئنان على سلامته
الأحد, 05 يونيو 2016 - 11:35

 

غزة/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين/

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة الرياضي الكبير حماد حماد "أبو عماد" رئيس نادي شباب رفح , و مربي الأجيال عبر مسيرة عطاء طويلة من خلال عمله في سلك التعليم, وذلك عصر السبت 4 – 6 – 2016 ’ في منزله بمدينة رفح للاطمئنان على سلامته عقب الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً.

وضم الوفد "عماد التتري رئيس الجمعية , وعضوي الإدارة زياد أبو سمره, وبهاء أبو طه, والرياضي الكبير عبدالحميد مهنا, والاعلامي حسام الغرباوي الناطق باسم قدامى الرياضيين", حيث كان في استقبال الوفد الرياضي الكبير حماد حماد ونجله اياد حماد وعدد من أفراد العائلة.

ورحب حماد بوفد الجمعية وطمأنهم على صحته , وعبر عن سعادته الكبيرة بزيارة وفد القدامى, مشيداً بالتاريخ المشرف للقدامى عبر مسيرة عطائهم الرياضية والاجتماعية منذ تأسيس الجمعية.

بدوره تمنى عماد التتري رئيس الجمعية السلامة التامة للرياضي الكبير حماد حماد, أملاً من الله أن يمنحه القوة دائماً لمواصلة مسيرة العطاء.

واكد التتري أن الرياضي الكبير حماد يشهد على بصماته الجميع التي وضعها كدستور يستفيد منه الجميع, مضيفاً أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لن تتأخر في رد الجميل لكل من قدم للوطن وضحى.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 00:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com