مبروك للجميع
الأحد, 05 يونيو 2016 - 11:55

بال جول- بقلم : بدر مكي

مبروك أهلي الخليل الفوز بالكأس للمرة الثانية على التوالي .. هناك منظومة متكاملة بالأهلي يقودها كفاح الشريف .. وفي الفريق هناك الثنائي أيمن صندوقة وأسامة أبو عليا .. الأهلي يقدم أداءً ثابتاً ومستقراً .. وهذا ظهر في الأهلي الآسيوي .. خلال مشاركته .. كان مقنعاً للغاية .. وفوزه على الهلال بالثلاثية يؤكد على أحقية الأهلي .. ومبروك خليل الرحمن لقبي الدوري والكأس.

مبروك أصدقائي في الفريق .. فادي دويك .. روبرتو كاتلون .. حسين جوهر. هاردلك للهلال .. رئيساً ولاعبين وأجهزة ومشجعين .. القادم أفضل بإذن الله .. تعلمنا الدرس .. وسنكون الموسم القادم .. كباراً دوماً .. كما كنا.

شكراً لاتحاد الكرة رئيساً وأعضاء وأمانة عامة ولجان ودوائر متخصصة وحكام .. وكل أولئك الذين ساهموا بنجاح الموسم الرياضي .. على صعيد الدوري لمختلف الدرجات والكأس والفئات العمرية ذكوراً وإناثاً .. كان موسماً شاقاً ومتعباً على الجميع .. عسى أن نلتقي في العام المقبل .. وقد تحققت أمانينا برحيل الاحتلال.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 02:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com