بحضور الرجوب
ديوان الرئاسة يتفوق وديا على عاصمة الميلاد
الإثنين, 06 يونيو 2016 - 01:01

بيت لحم – وجدي الجعفري - استضاف فريق ديوان الرئاسة فريق "عاصمة الميلاد بيت لحم" على ملعب الخضر في مباراة ودية لكرة القدم بحضور رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، ومحافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، ورئيس نادي عاصمة الميلاد، الأب ابراهيم فلتس، ونائب رئيس النادي الاستاذ سهيل دعيبس،وفاز خلال اللقاء ديوان الرئاسة بثلاثة اهداف لهدف وحيد، وحصل على الكأس والميداليات الذهبية فيما حاز فريق الميلاد على الميداليات الفضية. 

ووجه القائمون على فريق ديوان الرئاسة جزيل الشكر الى قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب على حضوره ودعمه لكرة القدم، كما وشكروا المحافظ والاب فلتس ودعيبس على حضورهم.

واعرب اللواء الرجوب عن سعادته بحضور المباراة، وقال على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "سعدت بحضور المباراة الودية التي جمعت فريقي ديوان الرئاسة وعاصمة الميلاد، التي جرت وسط اجواء ودية، بالتوفيق لكل المبادرات الودية التي تعمل على تعزيز العلاقات بين جميع المؤسسات الرسمية والاهلية، من بوابة الرياضة التي أصبحت انسب وانجع الطرق للتواصل وبناء الجسور في تطوير العلاقات مع الجميع".



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 21:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com