هاتريك ميسي يقود الأرجنتين لسحق بنما والتأهل لدور الثمانية في كوبا أمريكا
السبت, 11 يونيو 2016 - 09:09

سحق المنتخب الأرجنتينى نظيره المنتخب البنمى بخماسية نظيفة فى ختام مباريات الجولة الثانية بكوبا أمريكا.

بدأت المباراة بداية سريعة من الأرجنتين التى رغبت فى تسجيل هدف سريع وكان لها ما أرادت حيث أرسل أنخيل دي ماريا عرضية نموذجية داخل الست ياردات على رأس أوتامندى ليحرز الهدف الأول للأرجنتين.

بعد الهدف استمرت سيطرة الأرجنتين على الكرة لكنها سيطرة سلبية, وفى الدقيقة 20 تم استبدال فالنتين بيمنتل من بنما بسبب الاصابة ودخل ميغيل كامارغو بدلاً منه.

في الدقيقة 23 يحصل لانيبال غودوي على بطاقة صفراء, وفى الدقيقة 32 يحصل على الصفراء الثانية لتكمل بنما المباراة بعشرة لاعبين.

استمر الشوط بمحاولات خجول للتانغو حتى أتى التغيير الإضطرارى بخروج دى ماريا ودخول إيريك لاميلا بدلاً منه لينتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين 1-0.

بدأ الشوط الثانى بداية هادئة ولكنه الهدوء الذى يسبق العاصفة, انتظر بداية العاصفة مع نزول ليونيل ميسي بدلاً من أوغوستو فرنانديز في الدقيقة 61, ليغير المباراة تماماً بإحرازه لهاتريك فى الدقائق 68, 78 و87 على التوالى, بعدها اضاف أغويرو الهدف الخامس فى الدقيقة 90.

وبهذا الفوز تضمن الأرجنتين عملياً الصعود للدور القادم, بينما يبقى مصير بنما معلق بالمباراة القادمة أمام تشيلي ولكل منهما 3 نقاط.

eurosport



تاريخ الطباعة: الإثنين, 27 يناير 2020 - 18:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com