ألمانيا تستهل مشوارها في اليورو بفوز مستحق على أوكرانيا
الأحد, 12 يونيو 2016 - 23:52

بال جول

استهل المنتخب الألماني بطل العالم مشواره ببطولة كأس الأمم الاوربية بفوز صعب ومستحق على المنتخب الأوكراني بهدفين دون رد مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وتدين الماكينات الألمانية بهذا الانتصار لمدافع نادي فالنسيا الألماني شكودرن موستافي بعدما ارتقى لعرضية توني كروس برأسه في الشباك الأوكرانية في الدقيقة 19, وللاعب الوسط باستيان شفانشتايجر الذي دون الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من الضائع اثر استقباله عرضية متقنة من أوزيل بعد هجمة مرتدة سريعة مستغلين تقدم الأوكرانيين للهجوم.

واهدر الفريقان العديد من الفرص السانحة للتسجيل وكاد المنتخب الأوكراني ان يبدد احلام الألمانيين في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد سوء تفاهم بين المدافع موستافي والحارس نوير بعدما اعاد الأول الكرة برأسه اثر خروج الحارس الا ان كرته خرجت لركنية وقتما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الألمان بهدف نظيف.

وبهذا الإنتصار تصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب البولندي, فيما تذيلها المنتخب الأوكراني بلا رصيد من النقاط.



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 20:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com