محبوب العرب وإيهاب أبو جزر في رسالة محبة للأندية الغزية
الإثنين, 13 يونيو 2016 - 21:45

بال جول- صالح أبو شقير

في بث خاص ومباشر عبر صفحة محبوب العرب الفنان محمد عساف وجه كلا من الفنان محمد عساف ونجم الكرة الفلسطينية الكابتن ايهاب أبو جزر رسالة محبة لأندية غزة وللرياضة المحلية في القطاع.

وبدأ كابتن شباب رفح السابق رسالته بارسال التحية لناديه الأم ولجماهير النادي متمنيا لهم مزيد من التفوق في الجولات القادمة.

وخلال مداخلة حية من قبل زميلنا الاعلامي صالح أبو شقير, وجه أبو جزر وعساف تحية خاصة للنشامى شباب خانيونس ,مؤكدين على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الشباب على صعيد الكرة الفلسطينية، وأنهما في انتظار بعثة شباب خانيونس استعدادا لعرس كروي يجمع الكل الوطني الفلسطيني حيث التتويج ببطل كأس فلسطين والذي سوف يجمع ما بين شباب خانيونس وأهلي الخليل  ,تلك البطولة التي سوف تحدد الفريق الفلسطيني المشارك في البطولات الاسيوية.

يذكر أن أبو جزر كان قد لعب لصفوف شباب رفح والمنتخب الوطني الفلسطيني والعديد من الأندية الفلسطينية وصولا الى نادي السموع الذي قدم معه نتائج طيبة..كما ويعد من أبرز لاعبي خط الوسط في فلسطين .

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 يوليو 2020 - 17:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com