بلجيكا تنتفض بثلاثية في مرمى إيرلندا وتنعش آمالها في اليورو
السبت, 18 يونيو 2016 - 17:55

بال جول - عوض المنتخب البلجيكي خسارته في المباراة الأولى بهدف نظيف امام إيطاليا بفوز عريض على نظيره الإيرلندي بثلاثية نظيفة مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) الجارية حالياً على الملاعب الفرنسية.

وجاءت أهداف  بلجيكا الثلاث جميعها في الشوط الثاني سجلها روميو لوكاكاو "هدفين" في الدقيقتين 48 و 70 وأكسيل فيتسيل في الدقيقة 61.

وحصدت بلجيكا اول ثلاث نقاط لها بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة, فيما حل المنتخب الإيرلندي بالمركز الأخير برصيد نقطة وحيدة خلف المنتخب السويدي الثالث بفارق الأهداف.

وقدم المنتخب البلجيكي أداءً قوياً استحق به الفوز الكبير وكان المنتخب الإيرلندي نداً لمنافسه رغم الخسارة القاسية, حيث شهد اغلب فترات اللقاء تكافئاً نسبياً بين كلا المنتخبين الا ان في النهاية كان للمنتخب البلجيكي الكلمة العليا بالفوز بثلاثية نظيفة.

وينتظر المنتخب البلجيكي مواجهة قوية أمام المنتخب السويدي في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة, حيث سيقدم رفاق زالاتان ابراهيموفيتش كل ما بوسعهم من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث امام بلجيكا من أجل التأهل, فيما يلتقي المنتخب الإيرلندي بمتصدر المجموعة المنتخب الإيطالي الذي ضمن تأهله لدور الـ 16.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 أغسطس 2020 - 03:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com